السلام عليكم حبايب كيفكم انشاءالله ابخير انا اليوم راح اقول لكم نكتت اليوم وشكرا النكته تقول؟
في عربجي جالس عند جدته وقالت جدته عجل يومي قبل يومك قال العربجي مايبي لها كلام
[MARQ=LEFT]وانشاءالله اتعجبكم [/MARQ]
السلام عليكم حبايب كيفكم انشاءالله ابخير انا اليوم راح اقول لكم نكتت اليوم وشكرا النكته تقول؟
في عربجي جالس عند جدته وقالت جدته عجل يومي قبل يومك قال العربجي مايبي لها كلام
[MARQ=LEFT]وانشاءالله اتعجبكم [/MARQ]
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه عهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
صج انه عربجي:D
يسلمووو الحزن الاكيد
كعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعكعك عكعكعكعهههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه والله نذل
يسلمووووووووووووو
سي يا
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
ههههههههههههههههههههههههه هههههه حلوووووة ياحزن
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)