استغفر الله
من جد مايستحي خخخخخخخخخ
تحياتي
مزمز
استغفر الله
من جد مايستحي خخخخخخخخخ
تحياتي
مزمز
("v")
( `·.¸
`·.¸ )
¸.·´
( `·.¸
`·.¸ )
¸.· )´
(.·´
×´¨) (¨`×
¸.·´¸.·´¨) (¨`·.¸`·.¸
(¸.·´ ( *my sweety heart* ) `·.¸)
(¨`·.¸`·.¸ ¸.·´¸.·´¨)
`·.¸)
when you are on your own i want you to know i will be in you side someday
شنو قلت انا
نوووووو مااان
جست ويمان
غمض عيونك يا مزمز وبسك تبص بص
سلاامووو
:D
مجروحة ليه كذا؟
ترى كلش ولا التفصيخ هههههههه عووووووووووووووووووع على هيش ناس ماتراعي مشاعر القطط والتسلابة ههههههههههههههههههههه
تصدقين لو كان سهم حول الموقع كان دهسها على كرشتها لانه هذى هوايته دهس القطاوة بدون أى رحمة أو شفقة![]()
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
هعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه عهعهعهع
مااراعي القطاوه
لاني مااحبها:o
خليني اراعي الاوادم اول علشان اراعي القطاوه:D
سلاامووو
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)