من يقول ان السوق مر بحالة تصحيح فهو مخطيء
وبعض المتخصصين يرى ان نقطة:
19700 خطرة جدا
بقي ان نقول:
بيشة ممتازة جدا ستصل 2000 بمشيئة الله
ومكة ولكن على المدى البعيد
وكذلك جيزان
والله اعلم
من يقول ان السوق مر بحالة تصحيح فهو مخطيء
وبعض المتخصصين يرى ان نقطة:
19700 خطرة جدا
بقي ان نقول:
بيشة ممتازة جدا ستصل 2000 بمشيئة الله
ومكة ولكن على المدى البعيد
وكذلك جيزان
والله اعلم
,
,
,
,
كلام سليم أبو عمير
والسوق بخير
والتصحيح المرتقب أثار الكثير
وخسر منه الأكثر
تحيتي لك ولتوصياتك النارية
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/


مشكور اخوي زبن بن عمير
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)