ايه كذا صح ياسعود
هيك بتصير من جد شاعر بس مصرقع
هههههههههههههههههههههههه
يسلم تمك خيووو على هيك بويتات والله لايحرمنا من هالخشااات
:هاها:
ايه كذا صح ياسعود
هيك بتصير من جد شاعر بس مصرقع
هههههههههههههههههههههههه
يسلم تمك خيووو على هيك بويتات والله لايحرمنا من هالخشااات
:هاها:
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هلااااااااوغلااااااااا فيك يابوغانم
شفت كيف بس الشعر المصرقع
ياخي ملينا من الرومانصية
نبي شيء يوسع الصدر
نبي نحرك شاعرية المغربلين
أيه هين والله ماهوب بظني
ههههههههههههههههههههههههه هههه
يسلم لي ئلبك على هيك مرور
ودوك هالبويتات على الطاير
ياعين صبرك شوية
ترى المحبة قوية
بس المشاعر غبية
دايم تروح بكلام
عيني وعينك تراها
مثل القطاوة وبلاها
حبٍ ملاها بلاههَا
والحين مابوه ملام[/grade]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هلا وغلا بك ياكل الحلا يااشجان السكر
والله خفت الدم والظل هي منك ياحبي
وبصراحة أنا مهما أكتب ماوصلك ولمواعينكم وقدروكم الى تدلكونها
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
يسلم لي ئلبك خيتو
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
,
,
هلا وغلا بحبي وروحي ترف الروعة
أجل جازت لتس الصرقعة أجل دوتس هالبويتات على الطاير
ياترف شوفي الوناسة
وكل كل الفراسة
والكل من غير طاسه
والمخ مرة مغسول
هل الرهيبة قوية
ولا المعاني غبية
ولاالعيون الشقية
تاهت في حب مهبول
ترى حياتي عنية
من الى زاد الأذية
وصار نشبة غنية
والقلب منه معلول
وبس
هاه كيف بس؟
أهبل صح
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
<== الله يستر منها لروقت :mf_popean
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههه
بجد ما أقول
إلا موضوعرايق من شخصية رايقة بمعنى الكلمة
![]()
سلمتي أمل على هذه االفكرة الفريدة من نوعها
هههههههه
![]()
-------------------------
هديتي لكم : الشريط الاسلامي الالكتروني .. أكثر من 15 ألف مادة صوتية
[glow=00FFFF]
اذكروني بخير .... ولا تنسوني بدعوة طيبة
غفر الله لكم[/glow]
ههههههههههههههههههههه
يسلم ئلبك ضيف عزيز
والروقان والروعة هو تواجدك هنا
ويسلم لي ئلبك ليكا
بس ماعندك مشاركة هيك ولا هيك؟
:هاها:
نبي نزف وعزف مصرقع
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)