والله اشتقت للمنتدى...بس رحت الاسمى...ورجعت :كلوش: الأسمى وام مياس...بنت زي البدر.وانوااااااااااااع الازعاج بس فديت قلبها وعمرها تستاهل المياس

والله اشتقت للمنتدى...بس رحت الاسمى...ورجعت :كلوش: الأسمى وام مياس...بنت زي البدر.وانوااااااااااااع الازعاج بس فديت قلبها وعمرها تستاهل المياس
من ام مياس ومين اسماء ؟؟
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
مشرفة سابق


حياك الله
ومرحبا بعودتك



هلا والله وغلا
عودا حميدا
،
/
ورد
الف مبروك اختي الاسمى .. المولدة
وتتربى في عزك
<< هذ1 حسب مافهمت من الموضوع
تحياتي لك
عودا حميد
وطفلا سعيد
انشاء الله
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]الف الحمدلله على السلامه
ومبرووك ماجبتي الله يحفظها لك يارب[/grade]
اشتقت لك العافيه
منوره بطلتك كعادتك
واهلا وسهلا
بحمد الله تم الانتهاء من دروس دورة ICDL
الوحدة : الاولى - الثانية - الثالثة
طــريقــة إرســال رســالة مخفــية بـ البريد الالكتروني
حل مشكلة نسخة Windows الأصلية
خخخخخخخخخخخخخخ
بس انا مافهمت المطلوب
ياليت تفهموني :زعلان:
عالعمووم حياك الله من جديد
منوورتنا
تحياتي
كيبو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
الف الف مبرووك اختي على المولود يتربى بعزك
كليوباترا بلا غباء شوفي الردود وقلدي زيهم
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
^
^
^
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
مبروووك ماجبتي
وياهلا فيك اختي
[align=center]
حياك الله أختي
وحنا بعد اشتقناا لك
واشتقنا لـ جديدك
8
8
8
8
رد دبلوماسي خلوكم مثلي
ههههههههههههههههههه
أخوكـ/خالد[/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)