الشهر القادم يعلن الاكتتاب عن شركة كيان وستروووووووووووون كيف تطير القصيم الزراعية
تعتبر القصيم شريك ثاني مع سابك في شركة كيان وهذا سيدفع السهم الى هايات جديده
الشهر القادم يعلن الاكتتاب عن شركة كيان وستروووووووووووون كيف تطير القصيم الزراعية
تعتبر القصيم شريك ثاني مع سابك في شركة كيان وهذا سيدفع السهم الى هايات جديده
[align=center][img]http://ssmaz.********************************************/بالريشة.jpg[/img][/align]
شكرالك على هالخبر
يعافيك ربي
مشرف سابق




ولا تنسى اسمنت اليمامة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)