راااااااااائعه يا امل
احاسيس متبعثره جمعت ما تبقا لي من شتات
صح قلبك ودمتي الاجمل
راااااااااائعه يا امل
احاسيس متبعثره جمعت ما تبقا لي من شتات
صح قلبك ودمتي الاجمل
[poem font="Simplified Arabic,4,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فهقت حدب الضلوع العوج=وطعنت قلبي بسكينك
يالجافي الظالم المرجوج=غرّوك كثرت محبينك
لكنّ قلّي وش المنتوج=من كذبك وفعلة يمينك[/poem]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"],
,
,
حمد الأسمري
صح قلبك وحضورك
كل التقدير لحضورك العذب لاحرمني الله من صدقكم...
والعذوبة واالجمال مكمنُه قلوبكم النقية[/grade]...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]أحمد بن ناجل هلا فيك
وفي حضورك المشرق
وتحيتي لمشاركتك التى أسعدت قصيدتي..
ولك أرق تحية..[/grade]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[grade="00008B FF1493 008000 4B0082"],
,
,
الشاعر الكبير بن راجس
إطلالة ولا أروع
شكراً لك الثناء المدح
والذائقة الراقية ياعزيزي
غير أنني لا أعلم ماذا تقصد بالثقل؟
لعلَّك قرأتها بطريقة أخرى؟
على العموم أتمنى أن تعاود مرة أخرى القراءة وستجدها تنساب على شفتيك بكل سهولة
ودمتـــَ بخير...[/grade]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[grade="00008B FF1493 008000 4B0082"],
,
,,
الحياوية
هلا وغلا بك ياغالية
وحضور رائع من شاعرة مثلك أعده وسام للنص
دمتِـــ بخير ياغالية...[/grade]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
[frame="9 80"]
النظرة اللي ذوبت فيني الشوق= خلت عيوني ماتشوف البقية
لأنك ملكت بداخلي قلب وعروق = وتبصم على حبك أصابع يديّه عندما ترسل النظرة سهم دقيق الإصابة موجه القلب
فيصبح كما الطير عندما يصبح أسير لشبكة الصقار
فـ لايملك إلا الأستسلام ...
ولكن عندما يكون مستسلم للنظرة الذي أستذبح لها !!
فلايملك النظر إلا أن يعمى عن مشاهدة الغير !!
فالإحساس والقناعة غير مبالية ببصمة الأنامل إقراراً للإستسلام الرضائي
.................................................. .....
شاعرتنا الراقية : أمل بنت عبدالعزيز
صح لسانك وأحساسك
وسلم رأسك
تحيااااااااااتي
الحرالأشقر [/frame]
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"],
,
,
,
العذب للغاااية سعد المسعودي
صاحب الحضور المشرق
والقلب المغدِق
تفوحَ حنايا نصي بكل جمال
حينما يعانق عبيرها مثل حضورك النقي
لكَ أعذب تحية اخي...[/grade]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/

حبك حبيبي ذوق يـا كامـل الـذوق
ما هو بحـب أهـل العقـول الغبيّـه
أنـام مـع طيفـك ولا ودي أفــوق
مـا دام حبـك يشعـل الشـوق فيّـه
لله درك
مبدعه
يا أمل
صح لسانك
ودام ابداعك
سجلي
اعجابي
اخوك
محمدابوشهاب
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"],
,
,
أبو شهاب
هلا وغلا فيك أخوي
واعجاب وسام تتقلده قصيدتي
دمتَ بنقاء ووفاء ياعزيزي
وكل التقدير لك على حضورك...[/grade]
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الأمل لعبدالعزيز يسرني هذ الشعر المتميز وصح لسانك
,
,
,
,
امبراطور الشعر
أشكر لك مرورك العذب
وصح قلبك ونبضك...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الشاعره الفاضله امل عبدالعزيز
[poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
قالوا أن قلبي عن هوى الناس مسروق=وأقول من فيكـم يجـي اليـوم زيّـه[/poem]
اتمنى مراجعة هذا البيت من ناحية الوزن
واما غير ذلك فأنتى مبدعه ولا يختلف على ابداعك اثنين

امل عبدالعزيز
شيخة الحرف
صح الله قلبكـــ وفكركــــ
قصيدة راقية ما يصوغها .. غير فكر راقي
إحساس فوق ان يوصف
لك مني كل التقدير والاحترام
[poem=font="Simplified Arabic,5,indigo,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
لاتسألينى عن مدى الحب والشوق = انتى هوى بالي وقرة عيونى
لولاك ما شفتيني رعود وبروق = تمطر على الاوراق بأروع شجونى
[/poem]
***
أمل عبد العزيز
صح الله لسانك ولا هنت مليون ..
ابيات جزله والمعاني جميله ..
يعطيك الف عافية
abotgreed
***
سَ أشعِل النّار فِي الشّمس
وَ سَ أحرِق البَدر فِي القَمر
لِ يَتلاشي رمادا فِي فضَاء النِّسيَان
,
,
هلا وغلا فيك يابوعلي
ونورت القصيدة الله يسلمك
والبيت موزون مية مية
وبصراحة أني تنومست بزيارتك للقصيدة وإخراجك لها من غياهب الشعر النبطي
.
..
وهلابك مرار وتكرار ياعميد الشعر النبطي .
.
.
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)