.
.
.
.
بصراحة الكل رائعين
وألف مبروك لهم ولنا
ولك أصدق تحية على الخبر الرائع ياعزيزي عبدالله
وأقول لغرابيل
إلى الأمام
فكل من تولى الإشراف سيكون الأحق به...
.
.
.
.
بصراحة الكل رائعين
وألف مبروك لهم ولنا
ولك أصدق تحية على الخبر الرائع ياعزيزي عبدالله
وأقول لغرابيل
إلى الأمام
فكل من تولى الإشراف سيكون الأحق به...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشرف مؤسس


الف الف مبروك
كوكبة متميزة اتمنى لهم التوفيق
[img]http://arabs2eyes.********************************************/hilali_asharqya.jpg[/img]
قمة الظلم أن تشتريه باغلى الاثمان فيبيعك بلاثمن.
قمة الظلم أن تعشق وتحب حتى الجنون فلا تُعشق كما تعشق
الهلال الاول في الفن والامتاع والطرب فهل فهمتم ياعرب


فيصل
متعب
ميزو
مبروووك لكم واتمنى لكم التوفيق
(اهلا الوفاء ياناس دايم وفيين ** واهل الخيانه غصب عنهم يخونووون)


فيصل بن بدر العتيبي
متعب الهزاع
ميزو
الف الف الف مبرووووك...
على الاشراف...
تحياتي..
&&لا شــئ يستحق ان يدوون هــنـــــــا&&
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)