تحياتي
منقول
تحياتي
منقول
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
روعه والله روعه هالصور الحلوه
و صراحه اعجبتني فعلا كتابة اسم الجلاله من اليسار لليمين
اقبلي التحيه و على فكره صايره نشيطه هالأيام (^_^)
اخوك / السيف
[FLASH=http://leaderlovesa.********************************************/tawge3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=280[/FLASH]
مشكورة وخيتي قوت القلوب..........
والله أكبر ..........
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/




جداً روعه
يسلمو قوات على هيك لطشات
أبعرف يابحر ذنبي .. وش الي بعمري سويته .. أنا ما اذكر إني بيوم جرحت إنسان وبكّيته .. جروحي ليه علمني ؟
عشان إني على النّيه تعب قلبي وتعبني .. ياليته يقسى ياليته
وش هذا كله ياقوته
وش هالحركاااااااااااااات
ضحكت بصرااااااااااحة من قلبي
سي ياااااااااااااااااا
[FLASH=http://tawge3at.********************************************/yasamenah.swf]WIDTH=330 HEIGHT=300[/FLASH]
اااايه داااااااااا
حركاااات صعبه اووووي ...
يسلموووووو على هالحركاات
[img]http://hayfawahbe.********************************************/7867.jpg[/img]
فعلا فن وابداع
يسلمووو اختي قوات
تحياتي لج
هههههههههههه الله يرجك السيف
انا طول عمري نشيطه بس اتكاسل ههههههههه
يسلمووو والف شكر لك
تحياتي
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
يسلموووو اختي الرهيبه
والعفو
تحياتي
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
الله يسلمك معاند
يسلمووو على المشكاركه
تحياتي
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
انشا الله الضحكه دوم مو يوم ياسمينا
بس ليش تضحكين هههههههههههههه قمت اضحك ليش مدري
المهم يسلموووووووو
سي يا
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
افا عليج طيف اعجبج
يسلمووووووو
تحياتي
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
الله يسلمج مجروحه
يسلموووو
تحياتي
[img]http://lalo.********************************************/kjjjj.JPG[/img]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)