.
.
.
محسن الغيثي
نبني قلوبنا على مشارف الحب
وننهمر بعدها في كونٍ مملوء بالشوق
وتلتقي مشاعرنا
حول الوجد التليد
حضورك يبهج الروح يامحسن
تحياتي لك..
.
.
.
محسن الغيثي
نبني قلوبنا على مشارف الحب
وننهمر بعدها في كونٍ مملوء بالشوق
وتلتقي مشاعرنا
حول الوجد التليد
حضورك يبهج الروح يامحسن
تحياتي لك..
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
.
.
.
وجود ياعزيزي أبو طلال يزيد الحرف سعادة
وترتقي المعاني بك ياأخي العزيز...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
.
.
.
وسن
لحضورك روعة تجد الروح معاها متعة كبيرة
صاحبة الذوق الجمال والعذوبة
كل التقدير وأغلى الحب لكِ هنا...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
اه ياهذا دمت لي
قلم رائع بل قمة في روعة
رهيبة انت فعلا اختي امل كلام يعجز عنه قلمي بسيط حتى مدحه بكلمة ولكن اذاعساي قول غير
انت مبدعة مبدعة مبدعة بالمعنى الكلمة ودمت ياامل لنا
ادمنت احزاني ........فصرت اخاف الا احزن
وطعنت الافا من المرات ........حتى صار يقتلني .....الا اطعنا!!
.
.
.
نشوة مطر غاليتي
حضورك ممطر
وحضورك رائع
اعذري تأخري
لكن
لكِ القلب دوماً....
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشاعر تملكها الحب
نقاء استولى عليه الوله
قلب تزحف اليه جيوش الاحاسيس لتستعمره
عندما يعلم من نحب بمشاعرنا
حينها تستهويه لعبة بعثرة الجروح ورشقها بكتل الملح
وتستهويه مساحات البرود وهو يرقبنا نحترق امامه كشمعة تحترق لتضيء له الطريق
يتلذذ برؤيتنا نذوب امامه اذلالا
*·~-.¸¸,.-~*أمل حياتي*·~-.¸¸,.-~*
عندما يحضر قلمك
تصمت الاقلام وتتنحى جانبا
ولذلك اعتذر مني قلمي وابتسمت اناملي بخجل المعتذر
ولتزمو الصمت امام حروفك
وفضلوا الانطواء بعيدا عن هالة نورك
لاحرمنا الله رؤية قلمك واسمك في سماء خواطرنا
0
0
0
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»� �ــ دمت بود ــرف «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
[align=center]ميناء مهجور
بقايا مجداف متحطم
مقدمة قارب مهتريء
وبختصااااااااااااااااار
انا اجول محطات المجهول بلا هويه
ولا اجد في طريقي منارة في الانواء لاهتدي بها
~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~تــــــ نهاية ــــرف~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~[/align]
.
.
.
الحبيبة والغاااااااااالية جداً ترف
مشاعري تتراقص فرحاً بمقدمك
بصدق شعورك
بحرفك ذو اللون القرمزي
وذو السطوع الغير منتهي
يبحر في روحك دفء الكون
ليُعْلِمنا أنكِ شمساً مشرقة
تملأ المكان نوراً وبهاء
صدقاً ونقاء...
كل الحب
وأصدق الشعور
لكِ حبيبتي على حضورك الممتع...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)