تبيني اردد ؟
تبيني اردد ؟
[align=center]
انا كلي لجل عينـــك
![]()
[/align]
شووو ماا افهمت حلوو توقيعك الصوره بتضحك
^
^
^
توئيعك بيوخد العئل لك نويت البعد
بسم الله علاكي أختي شو بتجنني
بدوي+ ابناني = يالللللللليل مطولك
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
انا انتي مرعب ورهيب عن جد
هو حلو بس فيه لمسات خشونه اكيد الي عاملوا ا شب ما
الصراحه الكلمات رهيبه وااايد عيبتني
تسلمين حبي والله احرجتيني فديتج والله
اللي قبلي صورة روعه
وكلام اروع
مشرف منتدى الأسهم

اللي قبلي مهما اقول عنها ماراح افي طيبة قلبه وقمة احترامه الرائع
من هي انها سدومه
مشرف سابق
إلي قبلي أخ غالي وعزيز وطيب وحبوب ودمه خفيف
مشرف منتدى الأسهم

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)