خالد
الله يبارك بعمرك ان شاء الله
يسعدك ربي
تحياتي
كيبوو
خالد
الله يبارك بعمرك ان شاء الله
يسعدك ربي
تحياتي
كيبوو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
,
,,
ألف مبروووك يالغاااالية ياكيبوووو
فأنتِ راائعة على الدوام
ولكِ وهجك المتألِق في كل ناحية
قلبٌ يضخُ بكل روعة ياغاليتي....
لكِ كل المحبة والتهاااني بأن بلغتِ مثل هذا الرقم
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
يسلمووو امووله
الله يبارك بعمرك ومشكووورة
عالكلام الجميل ..
يعطيك العافيه ..
تحياتي
كيبوو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)