ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هه
يسلمووو أموله على المقطع
أشك انه ناسي شي ويبغى يتذكره وماله الا المروحه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميغسي
ههههههههههههههههههههههههه هه
ههههههههههههههههههههههههه هه
يسلمووو أموله على المقطع
أشك انه ناسي شي ويبغى يتذكره وماله الا المروحه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
ميغسي
مشكوره ندوش على التوقيع الذوق
[rams]http://http://www.movn.net/36allah_FaR7aaN/Wda3YaH.ram[/rams]
ههههههههههههههههههههههههه
بعيد وربي أنك خطير
أجل شعبي؟
هههههههههههههههههههه أنشهد أنك دقيق بالحيل وبر موب أبيض هههههههههههههههههههههه
الحزن الأكيد
تحيتي لك على المرور
والشرطة
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
أميرة نجد
تسلم لي هالضحكة بس وترى هو مهوب ناسي
هو فاهي هههههههههههههههههههههه
أخي العزيز الى مادري شسمه
هلا وغلا بالضحكة
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)