سام والله مايحزن أحد غيرك
لأننا بنات يعني نورما ثنق
بس أنتو المصروعين
تلقاهم نزلووا ركض
يبون يشوفون أنثى لو هي عنز
و
آخرتها
تسلبه؟
ياويل حالي بس
ههههههههههههههههههههههههه
صورة رايقة
سام والله مايحزن أحد غيرك
لأننا بنات يعني نورما ثنق
بس أنتو المصروعين
تلقاهم نزلووا ركض
يبون يشوفون أنثى لو هي عنز
و
آخرتها
تسلبه؟
ياويل حالي بس
ههههههههههههههههههههههههه
صورة رايقة
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشـــــــــرف مؤسس


رش رش
حروب مين والناس نايمين
خخخخخخخخخخ
تبينها حرب ..يالله
بس لا تحسبيني مع التماسيح انا برا
خلاص اعتزل الحرب
الف الشكر على مروركخيتو
دمتي بود وتـــألق
0
0
0
0
أخوكــSAM 2ـــ...
[align=center]ما زال التوقيع تحت الانشـاء
[email protected][/align]
مشـــــــــرف مؤسس


انا ما اقلتش حاجه
لا يقلبووون على التماسيح واروح في خبر كان موثوق الله يرحمه
خخخخ
امل عبد العزيز
الف الشكر على مرورك
دمتي بود وتـــألق
0
0
0
0
أخوكــSAM 2ـــ...
[align=center]ما زال التوقيع تحت الانشـاء
[email protected][/align]
حلوة
مشـــــــــرف مؤسس


مرورك الاحلى
[align=center]ما زال التوقيع تحت الانشـاء
[email protected][/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)