النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اليوم افتتاح خليجي السلة ومنتخبنا يواجه الكويت

  1. #1
    *&( دائمـــــة العــــز )&*
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    في جبال دايم السيف
    المشاركات
    169

    اليوم افتتاح خليجي السلة ومنتخبنا يواجه الكويت

    تنطلق في الرابعة عصر اليوم السبت على صالة نادي الكويت فعاليات بطولة الخليج العاشرة للشباب في كرة السلة وتستمر من العاشر من أغسطس والتي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الكويتي لكرة السلة تحت رعاية الشيخ طلال الفهد الأحمد رئيس اللجنة الأولمبية ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة وستبدأ فعاليات البطولة بلقاء يجمع منتخبي البحرين وعمان يليها حفل افتتاح البطولة والذي سيكون مبسطاً للغاية وتقام في السادسة ثاني اللقاءات بين قطر والإمارات والمباراة الثالثة تجمع الكويت والسعودية والتي ستكون من أمتع وأقوى المباريات نظرا للتنافس الكبير بين المنتخبين.

    البطل سفير آسيا

    أقرت اللجنة التنظيمية لكرة السلة لدول مجلس التعاون الخليجي في الاجتماع الأخير الفائز بهذه البطولة يترشح (تلقائياً) لبطولتي آسيا للشباب والناشئين إما الفائز بالمركز الثاني فسيختار اللعب في إحدى البطولتين الآسيويتين فيما يترشح صاحب المركز الثالث لإحدى البطولات الست.

    ديجان جهز فريقنا للمستقبل الواعد

    قال مدرب منتخبنا لكرة السلة للشباب ديجان: إن فريقه يضم عناصر جديدة شابة وواعدة ولها مستقبل كبير في كرة السلة السعودية والبطولات القادمة.

    وذكر ديجان في تصريح صحفي أن الفريق السعودي يضم نخبة كبيرة من الشباب تبلغ اعمارهم نحو 20 عاما مضيفا أن معظمهم يشاركون لأول مرة في بطولة مهمة مثل هذه البطولة إلا انهم موهوبون وسيكون لهم مستقبل طيب.

    وأبدى ارتياحه لاستعدادات فريقه للمشاركة في بطولة الخليج لكرة السلة العاشرة للشباب التي ستبدأ اليوم برعاية رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ طلال الفهد الصباح واوضح أنه يعمل منذ ثلاث سنوات سواء الفريق الأول أو الشباب مما اعطاه الخبرة الكافية للتعرف على المستوى الفني للاعبين وقال إن اللاعب السعودي لاعب مجتهد يسعى دائما لتطوير مستواه الفني ويرقى إلى المهارات الفنية للعبة السلة.

    واضاف أنه حقق افضل نتيجة مع منتخب الشباب وهي الفوز بالبطولة العربية التي جرت في القاهرة العام الماضي كما فاز مع الفريق بالمركز الثاني في بطولة شباب مجلس التعاون الخليجي الاخيرة التي اقيمت في جدة بالسعودية وأشار ديجان إلى الاستعدادات الحالية للبطولة العاشرة للسلة والتي بدأت منذ 6 اسابيع في معسكر داخلي في الدمام وامضى ثلاثة اسابيع في معسكر خارجي في تركيا وعن توقعاته للبطولة الحالية قال ديجان إن حظوظ الفرق متساوية نظرا لتقارب المستوى الفني بينهم وتشابه اساليبهم مضيفا أن المباراة الأولى لفريقه في الافتتاح امام المنتخب الكويتي ستكون صعبة ومصيرية في تحديد مسار الفريقين في البطولة.

    وصول رئيس بعثتنا

    وصل امس إلى دولة الكويت احمد بن محمد الدهش رئيس وفد المملكة المشارك في بطولة الخليج لكرة السلة وقد كان في استقباله عدد من مسؤولين بالاتحاد الكويتي لكرة السلة وقد وصل في معية الدهمش الحكم الدولي شعيل محمد السبيعي وممثل الشؤون الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب سعيد الاسمري وقد أتى رئيس وفد المملكة على حسب استعدادات دولة الكويت الشقيقة لاستضافة البطولة واضاف انها تجمع شباب الخليج في إحدى عواصم الخليج وهي بطولة اخوة وصداقة.

    بالنسبة لمنتخبنا للشباب قال إن المنتخب اقام معسكرا تدريبيا له في تركيا لعب خلال عدد من المباريات الودية مع فرق تركية وهو الان جاهز للمشاركة في البطولة.



    الحقوق محفوظة لمؤسسة المدينة للصحافة والنشر

  2. #2
    سكــة سفــر الصورة الرمزية مــوادع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    في الكوكب العاشر
    المشاركات
    6,042
    الله يوفق شبابنا في كل الالعاب

    يرفعون الراس ان شاء الله

    ومشكور اخوي وجونه على جهدك الرائع

    اخوكم/اخـــــلاق

  3. #3
    أبو جنـا الصورة الرمزية ThAmErOnA
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    JeDDaH
    المشاركات
    2,245
    الله يوفق الاخضر في كل مكان وزمان ..

    مشكووووووووور ..

    تحيتي ..

  4. #4
    ~ [ أبو مشــ ع ـــل ] ~

    الصورة الرمزية مبـــارك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    الدولة
    من هناك
    المشاركات
    16,379
    وجونه

    ألف الشكر لك على هذا الخبر

    والله يوفق منتخبنا في هذه البطولة

    تحيـــاتي لك
    0
    0
    0
    0
    0
    0
    0رحمك الله ياجدي .. والله ان القلب ليبكيك
    0
    0
    0

    0



    [email protected]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •