بدوووووووون مقدماااااااااااات لكم هذه
تحياتي
الروووووووووقي


بدوووووووون مقدماااااااااااات لكم هذه
تحياتي
الروووووووووقي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟
لا تعليق
[align=center]صالح الروقي
.
.
يعطيك العافية
وش دراهم عن العلوم ذي
ههههههههههههههههه
اقول وين ابو عراوي بس
ههههههههه
مشكور اخوي
أخوكـ/خالد[/align]
هههههههههههههههههههههههه
خـــــــــــــــــلاص
مستحـــــــــــــــيل اسوق
تحياتي
كيبوو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]


هههههههههههههههههه
الله لا يقوله بس
&&لا شــئ يستحق ان يدوون هــنـــــــا&&
صالح الرووقي
والله يبيلك حبه على الخششم
جبتها في الصميم
مشكوور يالغالي على هالصوورة الحلوة
وننتظر جديدك بالصور
عندما يقول لك إنسان انه يحبك مثل أخيه تذكر قابيل وهابيل
https://www.mohandisalsiyana.com
MY mobile: 0500069069
Snapchat
mazen2233
تخــــــــــيلوو شكلنا بالعبايه
وحنا ندف السيــــــــــارة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مو متخيله الشكل ابد
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
هههههههههههههههههههههههه
اما انا لو اشوف وحده زي كذا ما اساعدهـــــا
تتحمل المسؤليه قاااال
مشكووور على الصور
يعني كل الاماكن كذا ؟
اللي بتدخل مثل هالاماكن .... عساها وهي اللي تجيبها لنفسها ...
(((((( ترى ماأؤيد السواقه لنا بس ...............؟؟؟
مشكور اخوي
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ههههههههههههههههههههههههه هههه
ههههههههههههههههههههه
خلاااص بطلنا نسوووق الله يبعدنا عن السواقه يارب
عاد اتخيل انفسنا بالعبايه والبرقع بتطلع أشكالنا شئ مب طبيعي
يسلموو ياولد الروقي الله يعافيك [/grade]
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
ههههههههههههههههههههههههه هه
الله لايجيب هذاك اليوم اللي نسوق فيه سيارات وننحط في مثل هذي المواقف
مشكور الروووووووووووووووقي على هالصور
تفاحة جده
ماشفت من يشبه لحزني ... سوى حزني !
تعال واقرا الملامح....داخل الصوره
تعال قبل إيتساقط هالتعب....هزني !!
ابيك تجني....قبل تجني ...على شعوره !!
تعال وإن شفت حزنٍ...يشبه لحزني !
انسى الملامح...! وصاحبها ! مع الصورهـ !
؛°¨¤¨°بـــراءة الأحســاس°¨¤¨°؛


هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
اصلا حنا مو قد السواقه
بس هم تركونا بحالنا
[rams]http://www.bin-msaad.com/sound/Nabth_Ashware3_jed2000.ram[/rams]
^
^

عاد تبون الصدق هذا لو يدخل فيه شايب
له مليون سنه يسوق مابيطلع منه
مشكور الروقي على الفضايح الحلوه



:واو:
هذه صورتي
من صورني؟؟؟
طآآآآآآآآآآآآآآآآيب يالروقي...<<<خخخخخخخخخخخ مصدقة نفسها...
والله جبتها في الصميم...خخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمووووووووووووو
[align=center]الروقي ..
حللالاه .. لو أشوف وحدة مثل هذي ..
تدرون وش بسوي
.
.
.
.
.
.
.
..
.
بضرب لها بوري .. وامشي واخليها
تحيـــاتي لك أخوي الروووقي .. على الصور [/align]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)