,
,
,
موضوع رائع منك يارائعة
وقلتِ في كتابتك:
ـ الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام
لكنه ليس دوماً
بل ربما أحياناً يكون الصمت قتل للحقيقة ووأد للواقع وقتل للمشاعر....
دمتِ بخير....
,
,
,
موضوع رائع منك يارائعة
وقلتِ في كتابتك:
ـ الصمت
يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام
لكنه ليس دوماً
بل ربما أحياناً يكون الصمت قتل للحقيقة ووأد للواقع وقتل للمشاعر....
دمتِ بخير....
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الصمت ابلغ من الكلام في بعض الاحيان
بوركتي
ماأجمل الصمت في حياتنا
اشكرك اختي الغالية / الرائعة
على نقلك الجميل والرائع
اختك / دفا المشاعر
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليـه
شكراً ع الإهداء غلاتي الحلوة فهوووودة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)