,
,,
أخي الغالي الطيار
حضورك يعني الكثير لي
ومن جا ماأبطا على قولة المثل
ولله يبارك يارب بعمرك
ويجزاك كل خير عني
ومشكوووووووور على الحضور الرائع...
,
,,
أخي الغالي الطيار
حضورك يعني الكثير لي
ومن جا ماأبطا على قولة المثل
ولله يبارك يارب بعمرك
ويجزاك كل خير عني
ومشكوووووووور على الحضور الرائع...
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,,
,خالد
الله يبارك بعمرك يارب
ويوفقنا وياك لطاعته يارب
وترى لو مالقيت وظيفة وبما أنك خريج مثلي
فالبسطة جااااااااااهزة
وياهلا فيك
أنت وملفك العلاقي
:هاها:
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/


السلامـ عليكمـ ...
مسا11ء الخير111تــ ..
[grade="FF1493 800080 FF1493 4B0082 FF1493"]
الف
الف 1000
الف 1000 الف
الف 1000 الف 1000
الف 1000 الف 1000 الف
الف 1000 الف 1000 الف
الف 1000 الف 1000
الف 1000 الف
الف 1000
الف
الف
الف 1000
الف 1000 الف
الف 1000 الف 1000
الف 1000 الف 1000 الف
الف 1000 الف 1000 الف
الف 1000 الف 1000
الف 1000 الف
الف 1000
الف[/grade]
مبرggggggggggggggggggggك....
النجـــــــــــــــــ أمووله ــــــــــــــــــا111ح.... !!
وعامت الأفر1ح لكـ ولنا انشاءالله ..
ودوومـ التوفيق ..
تحيا11تي.•°فـرآشـه°•.
![]()
:
+
العهود كلـْ الحلآ فيــهــآ .. أختـْ القمرْ محدنـْ يســآويهـــآ
.
.
ليـْ وعــد معـْ .... ؟
انتظرونيـْ
أمل عبدالعزيز ..
مبروك لك التخرج ..
ومزيدا من التوفيق في كل جوانب حياتك ..
غاليتي ..
اعذري حضوري المتأخر ..
لكِ كل الود .. / الورد ..
هــجــورة
1000 مبروووووووووووووووك اموووووووله
تستاهلين يااقلبوو
واسفه اني تأخرت بالرد بس وش اسوي كنت مساافره :خجل:
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
,
,
,
الغالية فراشة
الله يبارك بقلبك وعمرك ياعيوني
وتسلمين يالغلاااااااااا
والعقبى لك يارب يوم تتخرجين وتحسين بفرحتي
وتسسسسسسسسسسسسلمين ياكل الغلا,,,,
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,,
الغالية نجود
الله يبارك بقلبك وروحك وكلك
وحضورك وتهنئتك تكفيني
ولاعتب للتأخير
فالحضور هو الأصل
لك كل التقدير والحب والعقبى لكِ بإذن الله
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
,
,
,
هجورة قلبي
الله يبارك بعمرتس ياخيتي
وألف شكر لك على التهنئة
والحمد لله أنتس ناجحة بعد
بس نبي نسوي حفلة صححححححح
دمت بخير يالغالية
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)