شكرا لك كيبو

شكرا لك كيبو
شكرا لكم جميعا عا المررور
اسعدني تواجدكم
تقبلوو قائق تحياتي واحترامي
نورتوو
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
,
,
,
كيبووو والله تموتين ضحك يابنت
المصيبة ألى راح فيهاهو التمساح محمد الدغيري
يقول وشهو خشمه!!!
محمد أنت تمساااااااااااااااااح
يعني بدون خشم
ههههههههههههههههههههههههه هههه
والوداعاني مالومه في الحيرة لأن خشمه شبه منحرف
هههههههههههههههههههه
عموماً بحثت عن خشمي لقيته غير موجود في الخدمة مؤقتاً
يسلمووو قلبي كيبووو
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
امووله حياك ياقلبي
منووووووورة
يحفظك ربي من كل شر
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
وين خشمي ما اشوفه
كيبو وين وديتي خشمي
يسلموووووووووووو كيبو
[glint]لـحـظـةخـيـال[/glint]
DanDonسابقا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)