مبروك حبيبتي امل
وعقبال المليون انشأالله
فجر
مبروك حبيبتي امل
وعقبال المليون انشأالله
فجر


مليار مليارمبروك نزفها اليوم.....
أملنا غرابيلنا تسعد وتتهنى دوم ....
وعقبال جائزة سفيرة النوايا الحسنة...
من أخيك:
محسن الغيثي

الف الف مبروك اختي امل
عشرة آلاف امضيتيها بين ابداع وطرح رهيب
الف الف الف مبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــرووك اختي امل وعقبالك اكثر انشالله تحياتي The MaTH
[img]http://ya22ernet.********************************************/ramadan_kareem.JPG[/img]
THE MATH
,
,
,
أحبتي الغالين
كل الحب والتقدير والشكر لقلوبكم الدافئة وأرواحكم الطيبة
تبقون الأمل الذي يسري بجوانحي ويملأني سعادة غامرة تحتويني حتى أبلغ ذروة النشوة وأنا معكم وبينكم ولكم
لكلكم الحب
والصدق
والقلب
وكل نبضة وسكنة يسطرها قلمي
لله ماأجمل الأخوة حينما تلفنا بمثل هذا العطاء والألتفاف....
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الف الف مبرررررروك اموله
[IMG]http://www.****************************************/up/photo/RJg63240.jpg[/IMG]
يالغاليه
اعذريني على التاخير ...
والف الف الف الف الف الف مبروووووووووووووك
والله تستاهلين يالغلا
سبحانك
لا اله الا انت اني كنت من الظالمين
غاليتي كيبو وبسمة أمل
لكليكما أرق وأعذب تحية
والله يوفقنا لما يحب ويرضى
تحياتي لقلوبكم النقية
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)