.:.ميـــن نفسه يصمم ويحط إسمي ع تصميمه :11retcher ..
وأنا بخليه توقيـــع لـــي<<أفهموها
بسم الله الرحمن الرحيم
وش هذا
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
الله يرجك يا عسل الجنوب ..
تحياتي
][§][ العلاقات العامة ][§][ &


وعليكم السلام
طيب عطينا تعليق عطينا شيء
ترى الصورة لحست مخنا
مشكورة أختي عسل الجنوب
أخوك الغريب
بصراحة صورة مايحتاج لها تعليق
ياعسل الصورة شي
يهبل
تحياتي لكِ
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشرف منتدى الاتصالات


[align=center]
عسل الجنوب
مشبه على الطريق
لا يكون طريق السودة
رائعة الصورة
يسلمك ربي على الذوق
[flash=http://www.geocities.com/bahaa_udeen/yafooq.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]
يسلموووووووووو يالبحار[/align]
[align=center][flash=http://sfsaleh.port5.com/ahda.swf]WIDTH=460 HEIGHT=260[/flash]
الـف شكر لـمـصـمـم الـتـوقـيـع[/align]
اهلين بالجميع تعليقكم كافي ويغني عن غيره
طريق الجنوب هههههههههههههههههه
.:.ميـــن نفسه يصمم ويحط إسمي ع تصميمه :11retcher ..
وأنا بخليه توقيـــع لـــي<<أفهموها
مشرف سابق




خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخااااي
يعطيك العافيه اخوي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)