طيران الله يسلمك ومشكووووووووووووووور على هيش طلة
ودوم الضحك يارب مش يوووووووووووووووم |292|
طيران الله يسلمك ومشكووووووووووووووور على هيش طلة
ودوم الضحك يارب مش يوووووووووووووووم |292|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مملووووح أهم شيء لايكون أنت الجيزاني هههههههههههههههه
هااااااااه اعتررررررررررررررف
الله يسلمك هلى هيش طلة خيووووووووو|292|
سي يوووووووووو |137|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
جواد لاعليك لاعليك والله عاد لو أنا منك أشوف وش الحل مع هالأصوات
وبعدين وش رأيك تسجل صوت من هالاصوات وتحطه ماسج لك في حالة غلق الخط هاااااااااااه
الله يجعل الضحش دوم مش يوووووووووم |292|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
|198|
شوفي ريوسة لاعليش لاعليش
بديش منش تشوفي هالخشش وتموتين ضحش بس شو بدي أعمل تأعمل؟؟|375|
لكن شوفي كل الأصوات في جهة وصوت الجيزاني في جهة
تصدقين بالله عدته يمكن لوه قليل 30 مرة ولافهمت ولا حرف غير الخياس الأخير|292|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
سهيمان تصدق بالله عاد هالأصوات بالفعل لو يسووونها لتشوف عجب العجاب
أنا بأختار صوت النساحي مدرى ليه أحس أنه راعي طويلة
وأنت بأخلى لك الحوطي ياهو بيصير شي|292|
هااااااااه شو جلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |172|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ياهييييييييياومووووووه لا يكون بس صوت الشرقاوي أعجبتس؟
هاااااه
الله يسلمش على هيش طلةةةةةةةةةة
وتحروا قريباً في الأسواق أخر أصداراتي |292|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/





ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
اشك ان صاحب الاصوات
هو
هو
سهم المنايا
والله اعلم
ابو نوال
[FLASH=http://tawge3at.********************************************/abu_nawal.swf]WIDTH=390 HEIGHT=130[/FLASH]
[poem font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
انا جريح الامس واليوم والغد.....وهذي جروح العمر واحصي عددها.
لقيت انا الدنيا ترى ملعنة جد....فيها الكلاب السود تاكل اسدها[/poem]
ها يالبطي أنت بس أى صوت فيهم
ترى أخبرك صوتك رهيب مثلي ههههههههه |544|
فلابد تعترف طال عمرك |121|
والله نورت الصفحة ياوخي والله يسلمك على هيش طلة
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مخمخ تصدقين بالله أنى ماموت من البسطة ألا لقريت ردودك مدرى ليه؟ |544|
يحلفون أنك تحفة |108|
وأنك أرهب مني والعهدة على الراوي الله يرررررررررررررررجك بس من جد مكمووووووووووووووووووووخة |121|
تسسسسسسسسلمين على هيش طلة بس وين الغيبات هااااااااااه
ترى المنتدى بونك مثل السكر بدون شاهى ومثل القهوة بدون هيل
صي يووووووووووو على قولتش
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
حلوة
مين الي فاز
قصدي مين صوته هذااااااا
بعدين لا حد يغلط علي الشرقيه
كركركركركركركركركركركركر
يسلمووووووووووووووووو
ابو نوال حدد مين تقصد؟
هل هو الحوطي
ولا التخصصي؟ |544|
ترى الرد يهمنا لانه مشتبه فى هالاثنين يهربون قات على حدودنا مع اليمن
وميغسي على الطلة وعلى فكرة ترى أنت يحلفون انك من البطحاء|121|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/





خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخ
انا من الفيصليه
صراحه سهم المنايا مشهور بتقليده لجميع الاصوات
واتوقع انه هو اللي مقلد الاصوات كلبوها بدون استثناء
يسلمووووووووو يالدبه
[FLASH=http://tawge3at.********************************************/abu_nawal.swf]WIDTH=390 HEIGHT=130[/FLASH]
[poem font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
انا جريح الامس واليوم والغد.....وهذي جروح العمر واحصي عددها.
لقيت انا الدنيا ترى ملعنة جد....فيها الكلاب السود تاكل اسدها[/poem]
بحار
انت من الشرقية
أحلف
طاااااااااااايب
باعلم عليك هنا في المنتدى ناس يواعدونك فى الراشد ويطقونك الين تصير تقول للعنز ياخالة |121|
يعنى أفهم أنك راعي الصوت الشرقاوي هااااااااااه
ياخي على الشرقاويين حتساوى أويلاااااااااه بس منهم تسبيدتي يجيها وجع ومغص لسمعت صوتهم|544|
كررررررررركررررررررر = وش يعنى ذا؟ |199|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
اسالي الوزاره 00 ماادري من قالهم يحطوني مدرسه
ماعندهم سالفه 00 والا انا ماني وجه تدريس
وبظل اغني يالليل مااطولك على العله اللي اسمها تدريس
هئ هئ هئ
صي يوووووووووو
ابونوال يحلفون أنك دب وتمشي بمدرعة ألين تاصل لغرضك ولصرت في البيت يركبون فى رجولك كفرات من زود العجز فيك يازوال
والى جاب هالسالفة يقول أنك راضعن مع واحد جاركم فى البطحاء سوداني مهجن مع سيلاني |121|
فوش رايك تعترف أنك راعي البطحاء= زول + سيلاني= ابو نوال |137|
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)