نني
كل الشكر لك مني ع مرورك وردك المتألق
دلوعتهاا
نني
كل الشكر لك مني ع مرورك وردك المتألق
دلوعتهاا
خيط الأمل يبقى أمــــــل لو كان خيــــــط العنكبووووووت
سبحآن الله
تقطع القلب الصورة
شكراً لك
سسسبح ـآن اآلله..
ولله في خ ـلقه شؤون..
يـع ـطيك الف ع ـآفيه ..
||||يُقآل:[البعِيدْ عَنْ العَينْ,بعِيدْ عَنْ القلــبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـهذهِ المَقُولَه ابدا..فَـإنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي, ووالله وو[OVERLINE]الله[/OVERLINE] إنّك الأقربْلِـقلبِي
||||
طيوفه
كفااني
كل الشكر لكم مني ع مروركم وردكم المتألق كما أنتماا
دلوعتهاا
خيط الأمل يبقى أمــــــل لو كان خيــــــط العنكبووووووت
سبحان الله
من الهمها
الف شكر لكي
على الطرح المميز
بما حواه من وصور فريدة من نوعها
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)