هههههههههههه الله يرجك يا لكزس . . .
أعجبني هذا
قالت باصيف بين لندن ومدريد &&&& وانت ياحبيبي وين ناوي تصيف
قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد &&&& الله يخلي غرفتي والمكيف
هههههههههههههههه من جد رايق
تحياتي
هههههههههههه الله يرجك يا لكزس . . .
أعجبني هذا
قالت باصيف بين لندن ومدريد &&&& وانت ياحبيبي وين ناوي تصيف
قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد &&&& الله يخلي غرفتي والمكيف
هههههههههههههههه من جد رايق
تحياتي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وربي الل كاتبها رايق بقوه
يسلموووو
صي يووو
هــجــورة
[align=center]قالت باصيف بين لندن ومدريد &&&& وانت ياحبيبي وين ناوي تصيف
قلت اسمحي لي بالعذر والتناهيد &&&& الله يخلي غرفتي والمكيف
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههاي اما هذي خطيره..
من جد روووووووووووعات صراااااحه
تحيتي لك 430[/align]
لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بصرررررررراحة ابيااااااات جناااااااااان × جناااااااااان
الله يرج من قالهاااااااااااااااا
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)