اخي سليمان
وجعلها الله شاهد لك لا عليك
وكل الشكر لك الهمة القادمه على المبادرة الطيب
الف مبروك لحكيم غرابيل
وعقبال المليون مشاركة
(خريفك) مع (ربيعك) مع (شتاء قلبك) مع( حرّه)=( فصول العشق ) تاخذني كذا من ( زحمة الأيام )
لسانك لا سكت وإلا حـــكى ( لله يا درّه ) = سكوتك ( حكمة العاقل ) وهرجك ( قمة الأنغام )
[email protected]
www.aait.sa
www.mta.sa
0503444442
اللهم إن لنا أخوان وأخوات في هذا المنتدى
منهم من غاب عنا لأي سبب
ومنهم من هو غائب حاضر
ومنهم من هو مستمر حتى الآن
شاركونا بعلمهم .. وخبراتهم .. وتجاربهم
ناقشونا ونصحونا وعاتبونا
واسونا في أحزاننا وشاركونا أفراحنا
نتمنى لهم الخير والسعادة أينما كانوا
وندعو لهم بظهر الغيب أينما حلوا
اللهم احفظهم وأغفر لهم وأنزل عليهم رحماتك أحياءً وأمواتاً

ألف ألف ألف ألف
مبروووووووووووكـ
الالفيه
اخي سليمان
جعلها الله شاهده لك لا عليك
شكرا لك اخي الهمه القادمه
ربمـــــــا
لا أكـــــــــــــــــــــــ ــون
>>> يومــــــــــــآ<< هنا
ألتمس العذر لكل من أخطـــــــــــــــــأت في حقــــــــه
الف الف الف مبررررروكـ
جعلها الله جحه لك لاعليك
بالتـــوفيق..
الهمه الف شكر على الخبريه
ألف مبروكـ أخ سليمان ...
ألفيات امتلأت بالجمال..
جعلها الله شهود خير لكـ
،،،،
شكراً لكـ الهمّة القادمة..
تحيتيـ
استاذ سليمان
8000 آلاف مبروك
وكل ألفية وانتا بخير وسعادة يارب
يسلمو اخي الهمة
ليتني مثلك
أرمي الدنيا ورى ظهري
وابتسم

8000 الله يجعلها من شهودك ..
وهنيئا لغرابيل بوجود امثالكم
جزيت الخير الهمة على البادرة الطيبة
؛.وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا
الف الف
الف
الف
الف الف
الف الف الف
مــــبـــروكــــ
وعقبال المليون مشاركة
مجهود مميز وراااقي
الف شكر لك
الهمة القادمة
على هذة المبادرة الطيبة
ألف ألف مببروكـ..
وج ـعلهآ ششـآهد لك لآ ع ـليك..
الهمه القـآدمه..
يـع ـطيك الف ع ـآفيه ..
مششكور ع هيكـ خ ـبريه..
لآهنت..~
||||يُقآل:[البعِيدْ عَنْ العَينْ,بعِيدْ عَنْ القلــبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـهذهِ المَقُولَه ابدا..فَـإنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي, ووالله وو[OVERLINE]الله[/OVERLINE] إنّك الأقربْلِـقلبِي
||||
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
أخي سليمان ابارك لكم
جعلها ربي شهود خير لكم
اعذرني على التأخير ولكن مثلكم مبهر اين ماحل
كل الفية وأنتم بخير
وكل الشكر للهمة الكبيرة على التغطية
احبكما في الله
الله يجزاك خير ويوفقك
أشكر لك تفضلك بحضور الموضوع
بارك الله فيك و وفقك وأسعدك في الدنيا والآخرة
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)