هههههه قوويه حيييل
ي َ رب
ههههههههههههههههههههههههه
والله يااهو تلزخ الخبل
المشكله انه يتمحرش في الباص يعنى تبطى تفر
يعطيك العافية
إيه والله يستاهل
هههههههههههههههههههاااي
عافاك ربي
وآلله إنه يسستآهل وبـقوهـ..
كآن جلس في مكـآنه..
مششكور خيو..
يـعـطيكَـ الف ع ـآفيه..
لآهنت..
||||يُقآل:[البعِيدْ عَنْ العَينْ,بعِيدْ عَنْ القلــبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـهذهِ المَقُولَه ابدا..فَـإنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي, ووالله وو[OVERLINE]الله[/OVERLINE] إنّك الأقربْلِـقلبِي
||||
قوية زين ما طير رأسه
الف شكر لك
بوركت جهودك
وسلمت يمينك
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)