صور حلوه صراحه ...
يا زبن منظر الثلوج ونااااسه ابرك من الحر ...
يسلمووو ... سليمان ...
لآإله إلا الله...وش ذآ..؟؟
كل ششئ ج ـآمد..
مششكور أخوي ..
يـع ـطيك الف ع ـآفيه..
لآهنت..
||||يُقآل:[البعِيدْ عَنْ العَينْ,بعِيدْ عَنْ القلــبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـهذهِ المَقُولَه ابدا..فَـإنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي, ووالله وو[OVERLINE]الله[/OVERLINE] إنّك الأقربْلِـقلبِي
||||
الف شكر لك
على الطرح المميز
بما حواه من صور فريدة من نوعها
بوركت جهودك
وسلمت يمينك
على كل ما تقدمه
دمت بخير وعافية دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)