لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الله يعافيك بارك الله فيك والله استفدت من الموضوع كثير
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
تقبلي تحياتي
Advice is ever in want
بارك الله فيك
طرح راائع وقيم
تحيااتي




قصة فيها من الموآعض الكثير
ويبقـى آلإمــــــل
همس الرووح يسعدك ربي ولآ يحرمنا
آعذب المنى
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
يعطيكـ الف عافيهـ
.
موضوع رااائع يستحق القراءه فعلا
الف شكر لكي على الموضوع
بارك الله فيكي اختي
وجعل الله مثواكي الجنة
ان شاء الله
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)