إضاءات ليست مجرد كلمات
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
,مع ارق تحية لجمال قلوبكم,
إضاءات ليست مجرد كلمات
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
,مع ارق تحية لجمال قلوبكم,
مشكور اخوي صادق على الاضاءات الرائعة
ولابد للشخص ان يضع بصمة في الحياة
تحياتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
[align=center][/align]إضاءات لها معاني جميله
يعطيك الف عافيه يارب اخوي صادق
دمت بصحه وسعاده دائماً..
يـــارب .."لا تُـذق قلب أبيالا السعــــادهـ ..
ولا تُـذق عين أميالا دمـوع الفـرح ..
وجعلني بارهـ بـهمـاالان وعند الكِـبـر
يا ارحم الراحمين ..
يعطيك العافية ع الطرح الرائع
بارك الله فيك أحسنت
÷÷÷÷÷
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
جميل لا تنقل الا الجميل لا عدمناك يارب
لالالا تخليني على بااااب الامااااااال
واطلب لقاااااك كني معك شخص مجهوووول
واناااا الذي تضربي امثااااال الاجياااااال
على البسيطه مااااخذ العرض والطووووول
مشكورين على مروركم جميعا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)