ينبايبع الامل
الله يعاافيك
يسعدني حضورك الرائع
تحيااتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
سجاد رائع البارونة
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
ذوووق يعطيك الف عافيه
يااااا حلووو هالوردات
تسلمي لنا ياعسوله عـ هالذوووق
تقديري
يـــارب .."لا تُـذق قلب أبيالا السعــــادهـ ..
ولا تُـذق عين أميالا دمـوع الفـرح ..
وجعلني بارهـ بـهمـاالان وعند الكِـبـر
يا ارحم الراحمين ..
همس الروووح
وتسلمين اختي على مرورك
تحياااااااتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
الابتسامة المهااجرة
الله يعاافيك يالغلا
تحيااتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
شفااة البيلساان
هلا بك
سعدت بتودااجك
تحيااتي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)