يعطيك العافيه
آحسها رسمه
يعطيك العافيه ع الصوور التي هي جميله
ههههههههه ... ما الومك يوم تفرك تسبدتس ...
يسلمووووووو ...
تحيتي ...
اصعب مراحل شقاك وقسوة آلامـــك .. لاصار حزنك معك حاله طبيعيـــــه
ولاقمت بشويش تتنازل عن احلامك .. وترضيك حاجات ماهي ذات أهميه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووورين والله يعطيكم الف عافيه
اختك
تَمَرُّدِيْ يَحْتوِيْ مَلامِحَ أنوثتِيْ .. !!
أنًـآ آنـثـىٌأآإستثنائية لاآخـًضًـٌعّ آلآْ لٌـرْجّـلً آسًـتٌـثـنـآئــيّ ...!!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووره الناايفة تحياتي لك ماقصرتي موفقة
,,دمتي بود,,
جــــآآآآآرٍرٍرٍيٌ التــــزٍزٍزٍبيـــط ٌ ..~
الْي متْى صْمتْك يرْدْك عْن الْبـوْحو الْي مْتى حزْنْك مع الْصمْت رحاْل ..
![]()
[email protected]
الف شكر لكي
على الطرح المميز
بما حواه من صور روعة
بوركت جهودكي
وسلمت يمينكي
على كل ما تقدميه
دمتي بخير وعافية دائما وابدا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)