اكيد وها القيلولة كان الرسول علية السلام ياخذ فيها ...وتراها نعمة...يسسسسسسسسسسلمو غلااااي
اكيد وها القيلولة كان الرسول علية السلام ياخذ فيها ...وتراها نعمة...يسسسسسسسسسسلمو غلااااي
سبحاااااااااااااااااااان الله..
اعطيتك حسنة ...اعطني دعوة
الموضوع وكل نقاطه روعة
طرح رائع من شخصية رائعة
مشكورةعلى الموضوع المميز
بارك الله فيكي
وسدد خطاكي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)