لاحوول ولاقوة الا بالله
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هذي غبيه طيب انا ما غلطت وكنت اظن انها فتاة
ليه تشغلين الكاميرا حتى لناس الي اعرفهم عز المعرفه واثق فيهم ما تشغل الكاميرا ابداء
تصارح اهلها تحصل لها كم تهزية وكم عقوبه ابرك لها من ابتزاز شآب :(
بارك الله فيك وحماك ربي من كل مكروه
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)