النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

  1. #1
    مشرف سابق الصورة الرمزية الخيل الأسود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,720

    Icon30 كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    هذامقدم في القناة الثانية السعودية من الجنسية الكندية أسمة عبد الهادي كرار يقلد اللهجات السعودية ^_^


    بصرااااااااااااااااااحه ضاااااااااااااااااابطها صح





    YouTube - ‫ظƒظ†ط¯ظٹ ظٹظ‚ظ„ط¯ ط§ظ„ظ„ظ‡ط¬ط§طھ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط©‬‎




    مــــــــــــا شـــــــــــاء الله عليه


  2. #2
    ~ [ نجم نشيط ] ~
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    210

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    يسلموووووووووووووو

  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية الخيل الأسود
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    2,720

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    حيـــــــــــــاكـ أختي

    مروركـ كان معطر برائحة المسكـ

  4. #4
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية كاسب العز
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الدولة
    جــــــــــــده
    المشاركات
    26,890

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    بارك الله فيك

    لك مني أجمل تحية

    تقبل مرورى

    كاسب العز
    {وَالَّذِينَ يُؤْتُونَ مَا آتَوا وَّقُلُوبُهُمْ وَجِلَةٌ أَنَّهُمْ إِلَى رَبِّهِمْ رَاجِعُونَ }

    أنت الزائررقم

    لمــواضيعي





    جـــده

  5. #5
    إدارة عامة الصورة الرمزية وجن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    29,841

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    ماشاء الله عليه
    والله ماهو بسيط

    الخيل الاسود
    يعطيك العافية
    ﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
    الأنعام 15

    "لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"

    !
    ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه




    https://asalni.com/








  6. #6
    آلدعمَ الفنيْ~ الصورة الرمزية خانك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    تحت السمآ
    المشاركات
    175

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    [align=center]
    عجييييب ! ههه
    يعطيك العآفيه أخويآ
    جدآ عجبني ..مآ ننحرم





    [/align]



    كن ..
    في الحياة كـ عابر سبيل
    واترك ..
    ورائك كل أثر جميل
    فـ ما نحن في الدنيا إلا ضيوف
    وما على الضيف إلا ..
    الرحيل
    الرحيل
    الرحيل



  7. #7
    ~ [ نجم ماسي ] ~ الصورة الرمزية بندر النايف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    عالمـ بلا معالمـ
    المشاركات
    6,101

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    الله يثبته ويسعده ...

    ,,,,,,


    شكرا يالخيل .

  8. #8
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: كندي يقلد اللهجات السعودية ^_^

    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم
    https://www.mohandisalsiyana.com

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •