تحميل الصور[/IMG]
على الرغم من قرائتي لهذه القصة منذ سنوات وكنت قد شاركت بها هنا في العام ابان بداياتي
إلا أنني اجد فيها الكثير من شموخ المسلم الحق متى ما تمسك بأمور دينه ومنهاج شريعته
فجميل جمله الله بالإسلام ورضي به دينا فرزقه الله من حيث لايحتسب
بارك الله بكم اخي الكريم
يعطيك العافية
تحميل الصور[/IMG]
يعطيك العافية ع الطرح الجيد
بارك الله فيك
******
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
يعطيك ألف عافية
جيمي يفتخر بالاسلام
ولإسف نشاهد التغليد الاعمى من شبابنا للكفاار مسلمين بطاقة والهيئة كفار
الله يرحم الحال ويهدينا لكل ما يحب ويرضى
عاشق الفروسية سلمت وبارك الله فيك
آعذب المنى
اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا "|![]()
تحميل الصور[/IMG]
تحميل الصور[/IMG]
تحميل الصور[/IMG]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)