ومن الغباء ان نمر على هذا الموضوع
دون ان نقول انه راااااائع
الأبتسامه
تسلم يمينك ويعطيك العافيه
وتسلم يمينك على تعطيرك متصفحي
اسعدني مرورك
يعطيك العافية ع الطرح الجيد
بارك الله فيك
******
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
لو اطول يا مصر أنا كنت اكتب فى هواكى ديوان
ميكفينيش أوصف فيكى ولا ألف زمان
عاشق يا حته من الجنة
قبل اما اكون طفل بسنة
ولما اموت أنا بتمنى
على أرضك انتى دمايا تسيل
الحلوة مصر بتتمشى على شط النيل
كلام في غاية الروعة والعذوبة
أحسنت وبارك الله فيك
بنتظار جديدك![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)