وانتي الصادقه
لا ومره انطقينا على الخط قرابة الساعة نريد سطحه وهم بكل كبرياء يمرون من عندنا ومطنشين (اقصد سواقين السطحات )
الله المستعان
تهون الحياة وكل يهوووون ....ولكن اسلامنا لايهووووووووون .....
_الله جل جلاله_
هو ملجأي هو مدرأي هو منجني ... من كيد كل منافق خوانِ
![]()
أنا انسان مع نفسي قبل لا اكون معك انسان
لي مبدأ ولي نظره وتحكمني قناعاتي ,,
ا
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
والله ياهو فرق من جد ولا ونكاسر في السعر بعد
يسلمووو على الموضوع الرااائع
تحياااتي
كل شيء في اليابان
غير
طرح رائع من شخصية رائعة
الف شكر لكي
على الموضوع المميز بارك
الله فيكي
وسدد خُطاكي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)