بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بهذة الطريقة النادرة
وقام بحفر بئر ليس للمياة ولكن للزواج فية!!!
اتركم مع الصور

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بهذة الطريقة النادرة
وقام بحفر بئر ليس للمياة ولكن للزواج فية!!!
اتركم مع الصور
ربمـــــــا
لا أكـــــــــــــــــــــــ ــون
>>> يومــــــــــــآ<< هنا
ألتمس العذر لكل من أخطـــــــــــــــــأت في حقــــــــه


معقولة يا لؤلؤتي يكون هالشاب عندنا
حنا يا دوب يحفر له حفرة يشيل الضب منها
بيحفر بير استبعد ذلك
لكن انا بقولك
كأني شفت هالصورة من قبل
وهذا كهف مبتكر فيه واحد ومضبطه
في كل الاحوال لو كان عندنا كهوف سنعة
رحت دورت لي واحد واثثته وقعدت فيه لاني احب هالاشياء
الله يعطيك العافية حبيبتي
هناك من يذكرني بالأمطار .......
حينما تتساقط دون الرعود والبروق
فيهم من يسقيك حد الإرتواء ....
ويكرموك بعطائهم فيبنون بداخلك
بذور الخير فتنضج تلك الثمار .....
ويتملكون القلوب .................
[glint]
فكرة مبتكرة وغريبة
ولكن اسئلة تدور حول عمليات التهوية
والصحة العامة وغيرها ،،،،،
يعطيج العافية ماقصرتِ
&&&&&
[/glint]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
اتوقع اني قد شفتها في موضوع كان يتكلم عن دوله اجنبيه
يمكن ضايفين لها الصوره الاولى ومضبطينه لانو صعبه تنفيذ الفكره عندنا
بس بصراحه اجواء ثااانيه بعيد عن الروتين المعتاد منظر الجناديل والاثاث ككل روعه
لؤلؤة القاع يديتس العافيه اختي
يؤؤؤؤؤؤ
حسيت بكتمه آنا ماحب كذآآآآ
يازين البيوت الشرحه
وماآـوقع عندنا بنوب بنوب
لؤلؤه القاع تسلم دياتك
هلا بك
سكن تحت الارض ..؟؟
تبين الصدق هو ليه مستعجل في اخر المطاف تحت الارض
ههههههههههه
تشكرات
حيااكم ربي على السناب شات
eq511
تويتر
79__@
اتشرف فيكم
*/
/*
صــرآح ــه الفكَـرهـ روع ــه << مرهـ ع ــجبتني ..
بس مآظنتي إنهآ ع ــندنآ..
لـؤلـؤة الـقـآآـآع
مشكَـورهـ يـآلـ غ ــلآ..
يـع ــطيكَـ ألف ع ـآفيه,,
لآهنتِ..
*/
/*
||||يُقآل:[البعِيدْ عَنْ العَينْ,بعِيدْ عَنْ القلــبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـهذهِ المَقُولَه ابدا..فَـإنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي, ووالله وو[OVERLINE]الله[/OVERLINE] إنّك الأقربْلِـقلبِي
||||
حلوووه بس حررر
يسلموووو
احسسسه حلوووو
ي َ رب
حـلو جـداً ..
يعطيكـ العآفيه
.. ودي وردي ..
’
,
’
,
،
ذَآكِرتِي تآلِفَه منك، صآلحَه لِكُل الطَيبِين دُونَك !.................." سبحَان الله وبحَمده, سُبحان الله العَظيم "
شكله كهف جاهز بس هو معدل فيه اششووي
يعطيك العافية
فكره حلوه
يعطيك العافية
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
شيء غرريب..
بس مره حلووووووووووووو..
يعطيك الف عافيه..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)