غلا بابتها
منوره الحته
هههههههههههه خلاص نزلتها وسيبي الشماتهويالله فهده شوقتني لدروعك وميدالياتك حشا ولا ياسر القحطاني هع هع
مرحبمبك
غلا بابتها
منوره الحته
هههههههههههه خلاص نزلتها وسيبي الشماتهويالله فهده شوقتني لدروعك وميدالياتك حشا ولا ياسر القحطاني هع هع
مرحبمبك
استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
*/
/*
ألف مبروكـ للكَـل ,,
وخ ــآصه بنت الج ــنوب..
فـهـدهـ,,
مشكوره يآقلبي..
يـع ــطيكـ ألف ع ـآفيه,,
لآهنتِ..
*/
/*
||||يُقآل:[البعِيدْ عَنْ العَينْ,بعِيدْ عَنْ القلــبْ ]
لا أُؤمنُ أَبداً بِـهذهِ المَقُولَه ابدا..فَـإنّك أبعدَهُم عنْ عَينِي, ووالله وو[OVERLINE]الله[/OVERLINE] إنّك الأقربْلِـقلبِي
||||
مبروك للجميع
طرح رائع من شخصية رائعة
الف شكر لكي
على الموضوع المميز بارك
الله فيكي
وسدد خُطاكي
احم احم..<<تعيش والله بنت 07
اعماال خطيرهـ...
ويستااهلون كلهم...
يعطيك الف عافيه..,
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)