لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
مبروك ياأشواق دخولك للمطبخ
وبهذه المناسبة السعيدة تفضلي قطعي لنا
الجاتوه
الف الف الف الف
مبروك
جزاك الله خير ياوجن على الخبر الجميل
اللهم طهر قلبي من النفاقوعملي من الرياء ولساني من الكذبوعيني من الخيانةفإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
[IMG]http://up.************************************/uploads/6e9cb2b8ab.gif[/IMG]
الف مبروكـ أشواق ..
شكرا وجن ..
مودتــي
الف الف
الف
الف
الف الف
الف الف الف
مــــبـــروكــــ
اشواق
مشكورة
وجن
على الخبر الحلو
وعلى الجهودكي الواضحة
دمتي بسعادة ابدية يارب
سعادة المشرفه اشوااااق الرياض
الف مبروك المنصب الجديد
ترى انا ماحب أكل المطاعم
وبين الفينه والفينه بزوركم في المطبخ
وبشوف طبخاتكم الجديده
الله يوفقك ويسعدك
واشكر اختي وجن على حسن اختيارها
تحية عطرة
الله يبارك فيكم
ان شاء الله اكون قد المسؤليه
أنا شاب من الهواه
يعني قهوه عربيه شاهي
شكشوكه
لكن شغل المحترفين مثل الكبسات والمطازيز تاركها لطباخه ماهره محترفه مثلك
أنا قلت بتعلم منك
إذا سافروا اهلي
بجيب اللاب توب في المطبخ واطبق خطواتك بحذافيرها
بس ياخوفي اغلط واحط اللاب توب فوووق الفرن من زووود الحماااس مع الطبخه
تحية عطرة
الف مبرووك
اشوواق
نشاطك ملحووظ وتستاهليييييين كل خيررر
اشواق الرياض
الف الف مبروووك الاشراف ومزيد من التميز والتوفيق
بانتظار نشاطك وجديدك
يعطيك العافيه على هالخبريه وجن
الف الف مبروكـ...,
والله يكون بعووونكـ..
يسلمو وجووونه ع هيك خبريه..
لاعدمنآآكـ..
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)