ألـــــــــــــــــــــــ ـــــــف مبااااااااااااااااااااركـ
الإشـــــــــــــــــــــ رافـــــــــ
أخوي:
ـــلذيــــــــــــــذ
تستاهل كل خير
.......
ومشكوره شموخه
..

ألـــــــــــــــــــــــ ـــــــف مبااااااااااااااااااااركـ
الإشـــــــــــــــــــــ رافـــــــــ
أخوي:
ـــلذيــــــــــــــذ
تستاهل كل خير
.......
ومشكوره شموخه
..
ربمـــــــا
لا أكـــــــــــــــــــــــ ــون
>>> يومــــــــــــآ<< هنا
ألتمس العذر لكل من أخطـــــــــــــــــأت في حقــــــــه
اخي الكريم
لذيذ
الف الف مبروك لكم مااوكلتم به
اعانكم المولى على حمل الامانة وتذكر ان الاشراف تكليف وليس تشريف
موفق باذن الله
C.S.Tسابقاً
مبروك ألف ألف مبروووك
الأشراف
تستاهلين كل خير
وأتمنى لك مزيدا من
العطاء والنشاط
انت أهل لهذا التكليف
والله يوفقك في مهمتك
يارب
مشكور ة
شموخ
على الخبر الحلو
الــــــــف الـــــــــف الـــــــــف
مبروك
تستاهل اخوي
اكيد الرجل المناسب في المكان المناسب
مودتي ...
لن أحاول أن اغير من نفسي
من أجل أي شخص ..
ولن أعبث بشخصيتي
كي أرضي الأخرين ..
فأن لم تعجبك ( شخصيتي ) كما هي ..
فغيرك ( يعشقها ) بجنون
واااااااااااااااااااااااا
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)