الف مبـــــــــــــــــــــــ ــروك لك ياسامى
تستاهل كل خير
مشكور يافخر على الخبر
الف مبـــــــــــــــــــــــ ــروك لك ياسامى
تستاهل كل خير
مشكور يافخر على الخبر
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
[glint]
الشاعر سامي العطاوي تستاهل كل خير
[/glint]
[glint]
تشكرات فخورة الغلا
[/glint]
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الف
الف الف
الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
مبروك مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك مبروك
مبروك مبروك
مبروك

اخ سامي
الف مبروووك تستاهل
والى الامام دوووم
تقبل ودي ؛؛؛؛
اطيب الامنيات
وكل الشكر والتقدير لكل من مر من هنا
لاشئ !
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)