الغاليه سلوى والرهيبه
1000000000000000 مبروك
وتستاهلون صراحه
جهد تشكرون عليه وتستحقون التكريم وهذي شهادة حق
والله يوفقكم وإلى الأمام
][§][ عذب الاوهام][§][


الغاليه سلوى والرهيبه
1000000000000000 مبروك
وتستاهلون صراحه
جهد تشكرون عليه وتستحقون التكريم وهذي شهادة حق
والله يوفقكم وإلى الأمام
,,
,
ماكتبت الشعر لعيون البنات
,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولا كتبته مقصـدي فيه أغتني
,,
,,
هـمـن بصدري يهـز النايفات
,,,,,,,,,,,,,,,,, كل ماجـيـتـه يهـلي ويـنـحنـي,,
,
,,
[email protected]
الله يجزاك خير ياعذوب ويبارك بعمرك ياااااااارب........
وبصراحة بس كلامكم هذا يشعر المرء بكم هو محفوف بالناس الطيبة الأصل والمعدن .........
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)