همس القلوب
تواجد توقيعك على مشاركتي أسعدني
دمتِ سالمة لنا
همس القلوب
تواجد توقيعك على مشاركتي أسعدني
دمتِ سالمة لنا
مخاوي الأمل
حضور رائع
مصافحه تمتزج بالحضور القوي
هناء اسطر اعجابى بقلمك وامتع عينى بروعه حروفك
هناء اقف انا وقلمي لنشاهد لوحة من روائع الابداع
كل الشكر لك على هذا الحضور المشرف
اخوك
همس البدر
أخي الكريم : همس البدر
الاروع هو جمال تواجدك وتشريفك لمشاركتي
تشجيعكم ومؤازرتكم مداد قلمي الذي يحاول بلوغ رضاكم
لا عدمناك ويسعدك ربي
مصافحة تستحق التصفيق وبحرارة.......
عزيزي هطولك كمطرٍ بعد طولِ جدب......
ننتظرك كل يومٍ تهطل علينا.........
ياقلبي المتعب لك شهور منصاب=وين الفرح ؟ ماعنّه الوقت خبّر
لاتلتفت للي يقولون لك طاب=ولا إذا قالوا تصبّر .. تصبّر
إنت إنكسرت وخانتك فزعة أصحاب=وعمر الزجاج إللي انكسر ماتجبّر
https://asalni.com/
مشرفتنا الغالية : الرهيبة
أشكرك من الأعماق على حسن التواصل
لا عدمناك ويسعدك ربي
تحياتي
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)