دعيت آلله في حبگ يبتليني ,,
لـ أخر نفس فيني أنــآآآ..
~ أهوآآآآگ تبيني في ـآلنهـآيه ‘ أو مـآتبيني ,,
أنــــآ دنيـــآي بـ ضيعهـآ لـ دنيـآآآآآگ..
ألا أحتقر أحداً مهما كان
لما قلقنا على المستقبل؛
ولو كنالما يئسنا من الفرج؛
ولو كنا


دعيت آلله في حبگ يبتليني ,,
لـ أخر نفس فيني أنــآآآ..
~ أهوآآآآگ تبيني في ـآلنهـآيه ‘ أو مـآتبيني ,,
أنــــآ دنيـــآي بـ ضيعهـآ لـ دنيـآآآآآگ..
ألا أحتقر أحداً مهما كان
لما قلقنا على المستقبل؛
ولو كنالما يئسنا من الفرج؛
ولو كنا


حلووووووه
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
يعطيك العافية ع
الطرح الرائع
بارك الله فيك أحسنت
*****
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com






مشكوره على الطرح الرائع والمميز
تحياتي فـيصل


الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)