النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: متى نخسر ؟؟ هكذا نخسر !!

  1. #1
    ~ [ نجم مميز ] ~ الصورة الرمزية خفايا دنيتي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    350

    متى نخسر ؟؟ هكذا نخسر !!

    هكذا نـخـــسر ..!!







    عندما نهمل من أعطانا كل الحب ../








    عندما نعيش بلا طموح ../









    عندما نلعب بلا روح ../









    عندما نتجاهل أقلامنا عند رغبتها في الكتابة ../
    عندما نقرأ دون تمعن ../












    عندما نجعل من الأمل وهماً ../
    عندما نجعل من الفرح سراباً ../
    عندما نجعل الحزن موطناً ../ واليأس سكناً ../ والدموع معيشةً ..’’










    عندما نبتعد عن الأحباب ../
    ونفارق الأصحاب ../
    عندما نرى الدمعة في أعين المحبين ../










    عندما نعطي دون صدق ../
    عندما نعطي من لا يستحق ما لا يستحق ../
    عندما نرى من يستحق الخير والإحسان ولا نمنحه إياه ../









    عندما نتفوه بكلمات حمقاء تغضب أبائنا وأمهاتنا ../











    عندما نترك الوطن ../
    عندما نسافر بعيداً عنه بلا عوٍوٍوٍده ../










    عندما نصغي بلا انتباه ../
    عندما نتحدث بلا تفكير ../










    عندما نجعل من أنفسنا أشخاصاً غير محبوبين ../
    عندما نخطئ في التعامل مع المواقف الصعبة ونسئ تقديرها../
    عندما نرجع بأنفسنا إلى المراتب المتأخرة بينما هناك من هم ليسوا أفضل منا في المقدمة ../











    عندما نجد أن كل ما حولنا مبني على كذبة ../
    عندما نجد الغش والخداع يسيطر على قلوب الناس ضعيفي الإيمان ../






    عندما تعطي من قلبك ولا تجد من يقدر عطائك ../
    عندما تقرر الرحيل عن أسرة أحبتك كثيراً ../

    عندما ترحل بلا صٍوٍوٍت ../
    عندما ترحل ولا يسألون عنك ../
    عندما تعود كأنك غريب بينهم ../
    عندما تحاول الاندماج معهم ولكنهم لا يتقبلونك ../








    عندما تفتح قلبك وتمسك قلمك وتفسح له مساحات البوح ../
    فيخذلك ويعجز عن الكتابة ../

    ~[.. هكذا نخـــــسر ..]~



  2. #2
    & واثقة الخطوة & الصورة الرمزية الخاالديه
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    ألسعوديه
    المشاركات
    1,187

    رد: متى نخسر ؟؟ هكذا نخسر !!



    ناايس

    طيب كمل

    تقبل تحيااتي
    .
    اللَهُمَ خُذّ بِيّدْيّ فِيّ المضَائقّ
    أستودعكم ألله



    همس الليل
    ,
    ,

  3. #3
    ~ [ نجم مميز ] ~ الصورة الرمزية خفايا دنيتي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    350

    رد: متى نخسر ؟؟ هكذا نخسر !!

    هلا بك اختي الخالديه

    السموحه هي كذا الرساله مابهاا تكمله

    تقبلي تحيتي

  4. #4
    ~ [ عضو مؤسس ] ~

    الصورة الرمزية ( وجـه القمر )
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    في عالمي
    المشاركات
    3,295

    رد: متى نخسر ؟؟ هكذا نخسر !!

    رائعة ..

    وتنقل لمكانها المناسب ..

    يسلمووو ..



    ليتني مثلك
    أرمي الدنيا ورى ظهري
    وابتسم



  5. #5
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: متى نخسر ؟؟ هكذا نخسر !!

    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم
    https://www.mohandisalsiyana.com

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لماذا نخسر أناسآ نحبهم..؟؟
    بواسطة هَذْيَّان في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-09-2006, 11:54 AM
  2. لهذه الأسباب قد نخسر رمضان!!!!!
    بواسطة متعب الهزاع في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 30-10-2005, 12:09 PM
  3. لماذا نخسر رمضان؟؟
    بواسطة **MooN** في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-09-2005, 11:50 PM
  4. لماذا نخسر رمضان؟؟
    بواسطة المساعد في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-10-2004, 07:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •