السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هل من مرحب.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هل من مرحب.
اهلاً ومرحبا بك بيننا
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك
وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك
وآرائك الشخصية
التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها
مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيد
معنا في غرابيل
كاسب العز
[IMG]http://limo711.********************************************/hla-w-gla.gif[/IMG]
[align=center][/align]
حياك الرحمن بيننا
اتمنى لك المتعه والاستفاده في هذا الصرح الشامخ
بإنتظار ابداع قلمك ومشاركاتك معنا
في حفظ الرحمن..
يـــارب .."لا تُـذق قلب أبيالا السعــــادهـ ..
ولا تُـذق عين أميالا دمـوع الفـرح ..
وجعلني بارهـ بـهمـاالان وعند الكِـبـر
يا ارحم الراحمين ..
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
أسعدنــــا تسجيلك وانضمامك لنا
في هذا الصرح الشامخ بإذن الله
ونأمل من الله عزوجل
أن تنشر لنا كل مالديك
من إبداعــات ومشاركات جديده
تضعها لنا في هذا القالب المميز
نكــرر الترحيب بك
وننتظــر جديدك المبدع
تقبل اعذب تحيه
اهلا وسهلا بك
نور المنتدى بتواجدك فيه
حياك الله
اتمنى لك طيب الاقامة
﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
الأنعام 15
"لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"
!
ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه
https://asalni.com/
![]()
شكرا جزيلا على الترحيب وان شاء الله نفيد ونستفيد من هذا المنتدى الاكثر من رائع.


أسعدنــــا تسجيلك وانضمامك لنا
في هذا الصرح الشامخ بإذن الله
ونأمل من الله عزوجل
أن تنشر لنا كل مالديك
من إبداعــات ومشاركات جديده
اختك / صهــــــيل
صهيل الصمت يعتزف القوافي
كموج يرتمي نحو الضفاف ,,,
[mshosh3]http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/18/photo/gif/021811070203zcg0nquy7bcfb.gif[/mshosh3]
ما اصعب ان تهب في الحيـاة حباً لتخرج لك مجاعة اوجاع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)