المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساميه بارك الله فيك على هذا الطرح الجميل .. مودتي
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندم تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى