ههههههههههههههههههههههههه ههه
ياعمري رحمتــه..
يعطيك العافيه خيتووو..
دمتي غاليتي بحفظ الرحمن..
ههههههههههههههههههههههههه ههه
ياعمري رحمتــه..
يعطيك العافيه خيتووو..
دمتي غاليتي بحفظ الرحمن..
كسر خاطري الحمار
لكن معاه حق الابن عليه
بالاتصال عبر النت بعد
للتاكد من عدم تواجده في البيت
ياالله على الغباء الغزير
يعطيج العافية غلاي البارونة
لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخرهيفضى إلى الندمتنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليكوعين الله لم تنمhttps://www.mohandisalsiyana.com
هلا بك
ياشرااسة انثي
نورتي متصفحي
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
همس الروح
تسلمين على الطلة
حـــــــــــــياك
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
هههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه وسعتي صدري
لالالا تخليني على بااااب الامااااااال
واطلب لقاااااك كني معك شخص مجهوووول
واناااا الذي تضربي امثااااال الاجياااااال
على البسيطه مااااخذ العرض والطووووول
أجل شوه سمعتكم يا أبو أحمر الحمير
هههههههههههههه
الله يسعد قلبس
اشكر كل من عطر متصفحي
حياكم
ربـــّي ..!
آكتبّ ليّ فيْ آيـآميّ آلقِريبهَ
آلـقآدِمهٌ ..
فـــرحّه .. تغَير بهّآ مجـــرىّ
{ .. حيآتيِ للآبدّ![]()
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)