النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: وفقة مع الذكريات والاحلام

  1. #1
    منارة الأفراح الصورة الرمزية قطرات امل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدينة الامل
    المشاركات
    549

    وفقة مع الذكريات والاحلام

    تمر اللحظات

    عقوداً طويلة.. أشواقٌ وذكريات..

    و أحلام كثيرة

    تكمن في داخلي

    لكني أراها بعيدة

    أهي من المستحيلات

    أم سيأتي يومٌ

    وتغدو حقيقة

    ********

    قد طال بي الفراق

    وكثرت تنهداتي

    و أذابني الإشتياق

    وسلبني حياتي..

    أتساءل متى يكون اللقاء!

    متى تتعانق الأشواق

    وتعود ابتساماتي

    لأفجّر الفرحة من الأعماق

    ويعود للزهر رونقه

    ويسقيه نهر العشّاق

    وتشدوا العصافير على ضفافه

    لحناً..لهموم الزمن ترياق

    ********

    لا ريب أن ذلك اليوم آتٍ

    ربما اليوم..

    غداً..

    او بعد غد

    المهم أنه آت
    الفكرة هي ان كل عضو يجيب على كل سؤال
    اكككككككككككككككككككككككك كككككككييي
    س1- ماهي احلى ذكريات في حياتك
    س2- ماهي اسوء الذكريات في حياتك
    س3- ماهي امنياتك اليوم
    س4- ماهوالشئ الذى يغضبك
    س5- ماهو الشئ الذي يسعدك
    س6- ماهي احلامك
    س7- ما مدى تعلقك بالمنتدى
    س8- ما رايك في قطرات امل .....انا...
    ههههههههههههههههههههه
    انا في انتظاركم يا احلى اعضاء
    وعادة****قطـــرات أمل لتنير منارة الأفراح



    على ضفاف الإحزان



    .....بقلمي قطرات أمل...

  2. #2
    منارة الأفراح الصورة الرمزية قطرات امل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدينة الامل
    المشاركات
    549

    رد: وفقة مع الذكريات والاحلام

    س1- ماهي احلى ذكريات في حياتك
    * نجاحي في شهادة الباكلوريا
    * تخرجي السنوي باعلى معدل في الجامعة
    * سعادة والديا بنجاحي
    * خطوبتي
    س2- ماهي اسوء الذكريات في حياتك
    * الخيانة كان صعب النسيان واطلب وقت كبير ولكل الحمد لله تجاوزتها ووجدت حياة احسن واروع من الحياة الي عشتها من قبل الحمد لله
    س3- ماهي امنياتك اليوم
    * رضى الله
    *رضى والولدين
    *رضى زوجي ....عن قريب

    س4- ماهوالشئ الذى يغضبك
    *الكذب
    *الاهانة
    *عدم المبالات
    *تجاهلي
    *عدم رررررررررررررررررررردودكم ههههههههههههههه
    س5- ماهو الشئ الذي يسعدك
    *حب الله ورضاه وحب ولديا ورضاهم
    *لم اشوف الي بحب سعيد ...وهذا يكفيني
    *لم اكسب اصدقاء
    **لم ادخل للمنتدى
    س6- ماهي احلامك
    احلام ...................... كثيرة

    س7- ما مدى تعلقك بالمنتدى
    احلى منتدى وسيظل حببببببببببببببببببببببي انا
    س8- ما رايك في قطرات امل
    انا .....
    مرات نكون رضية على نفسي ومرات لا
    الحكم لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة قطرات امل ; 27-12-2009 الساعة 05:04 PM سبب آخر: اخطاء
    وعادة****قطـــرات أمل لتنير منارة الأفراح



    على ضفاف الإحزان



    .....بقلمي قطرات أمل...

  3. #3

    مشرف منتدى الرياضة

    الصورة الرمزية ولدالمدينة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    طيبة الطيبة
    المشاركات
    2,489

    رد: وفقة مع الذكريات والاحلام

    س1- ماهي احلى ذكريات في حياتك
    يوم اني داومت في الوظيفة
    س2- ماهي اسوء الذكريات في حياتك

    وفاة صديقي
    س3- ماهي امنياتك اليوم

    الرضى والسعادة
    س4- ماهوالشئ الذى يغضبك

    الخيانة
    س5- ماهو الشئ الذي يسعدك

    حب الناس
    س6- ماهي احلامك

    بناء منزل
    س7- ما مدى تعلقك بالمنتدى

    زية زي الهواء الي اتنفسه
    س8- ما رايك في قطرات امل .....انا...

    حبـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــوبة




  4. #4
    منارة الأفراح الصورة الرمزية قطرات امل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    مدينة الامل
    المشاركات
    549

    رد: وفقة مع الذكريات والاحلام

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    وعادة****قطـــرات أمل لتنير منارة الأفراح



    على ضفاف الإحزان



    .....بقلمي قطرات أمل...

  5. #5
    إدارة عامة الصورة الرمزية وجن محمد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    29,841

    رد: وفقة مع الذكريات والاحلام

    يعطيك العافية ينقل للمكان المناسب
    ﴿قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴾
    الأنعام 15

    "لو لم يكن لنا من رادع عن معصية ربنا إلا هذه الآية لكفتنا"

    !
    ليكن حظ المؤمن منك ثلاثاً : إن لم تنفعه فلا تضره ، وإن لم تفرحه فلا تغمه ، وإن لم تمدحه فلا تذمه




    https://asalni.com/








  6. #6
    ~ [ نجم مشارك ] ~ الصورة الرمزية عااااشق غرااابيل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    142

    رد: وفقة مع الذكريات والاحلام

    يعطيك العافيه وموفقه يارب


    لالالا تخليني على بااااب الامااااااال
    واطلب لقاااااك كني معك شخص مجهوووول
    واناااا الذي تضربي امثااااال الاجياااااال
    على البسيطه مااااخذ العرض والطووووول

  7. #7
    ~ [ مستشار إداري ] ~
    الصورة الرمزية همس الرووح
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    27,875

    رد: وفقة مع الذكريات والاحلام

    يعطيك العافية ع الطرح
    وبارك الله فيك

    ؛؛؛؛؛؛؛
    لاتظلمن اذا ما كنت مقتدر فالظلم آخره
    يفضى إلى الندم
    تنام عيناك والمظلوم منتبه يدعو عليك
    وعين الله لم تنم
    https://www.mohandisalsiyana.com

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. توجه لاستقطاع نفقة المطلقة من راتب الزوج آلياً
    بواسطة العجراء في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-02-2008, 08:42 PM
  2. منح كل مواطن وثيقة تأمين طبي على نفقة الدولة
    بواسطة !! التوفي !! في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 10:55 PM
  3. حج مجاني للفقراء على نفقة جمعية أصدقاء المجتمع بجدة
    بواسطة !! التوفي !! في المنتدى منتدى الأخبار
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-12-2007, 02:42 PM
  4. يا حسرة على العباد : ماذا سيحل بي بك غدا ؟ وفقة تأمل
    بواسطة هادي2006 في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-06-2006, 01:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •